دزاير 24

صحة وطب

السياحة في جزر الكاريبي الهولندية (2-2)

السياحة في جزر الكاريبي الهولندية (2-2)

-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
جولة سياحية في جزر الكاريبي الهولندية 
جزيرة سانت مارتن


مازالت رحلتنا السياحية قائمة إلى جزر الكاريبي الست التي تعتبر من أهم المزارات السياحية في هولندا حيث تقدم الجزر تشكيلة متنوعة تناسب الأذواق المختلفة لعشاق السياحة الشاطئية .

4- جزيرة سانت مارتن 

تتقاسم جزيرة سانت مارتن دولتان هما هولندا و فرنسا و للجزيرة وضع خاص في تقديم السياحة الترفيهية مع روعة الإطلالات الشاطئية فيوجد على جزيرة سانت مارتن ملعبا للجولف وعدد كبير من أماكن تناول الأطعمة المختلفة و بالطبع توجد أسواق تجارية متميزة في مدينة " فيليبسبورج" .

تضم جزيرة سانت مارتن أكثر من 37 شاطئا متميزا لا يمكن للزوار الجزيرة قضاء أوقاتهم دون التنقل بين عدد منها و الإستمتاع بالفروق بين كل شاطئ و الأخر فيمكنهم الإختيار بين مجموعة متنوعة من الوجهات في الجانب الهولندي للجزيرة، من شاطئ كوبيكي على الجانب الغربي و. الاستمتاع بالشواطئ الشعبية الأكثر تفضيلا من المسافرين أو التسلل بعيداً إلى أماكن مهجورة. على الشواطئ في الجانب الشرقي من ويندير.
جزيرة سانت مارتن

5-جزيرة كورا كاو

تقع جزيرة كورا كاو في منطقة جنوب البحر الكاريبي بالقرب من فنزويلا ،تنمو شعبية جزيرة كوراكاو كأحد أفضل الوجهات السياحية للرحلات البحرية على متن السفن و المراكب ومن المتوقع أن تحتل المرتبة الأولى في هذا الغرض السياحي هذا العام 2015 م .

من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الأوقات بها على جزيرة كوراكاو هو مدينة "ويلمستاد " التي تعتبر عاصمة الجزيرة وتنقسم المدينة إلى قسمين رئيسيين يفصل بينهما خليج "سانت أنا " أما متطلبات السياح من مطاعم ومحال تجارية ومتاحف فتتواجد في الناحية الأخرى من الجزيرة في منطقة "بوندا" التي تعتبر منطقة سكنية .

يوفر خليج سانت أنا للسياح فرصة السباحة و العوم مع الدلافين و ممارسة رياضة الغوص في أماكن مأمونة .
 جزيرة أروبا

6- جزيرة أروبا 

تتميز جزيرة أروبا عن بقية شقيقاتها من جزر البحر الكاريبي في هولندا بحالة الطقس الرائعة التي تسودها فجو أروبا مشمس أغلب فترات العام و الهواء بارد معتدل أما الأمطار فنادرة ومعدومة مما جعلها واحدة من أكثر الجزر الهولندية الأكثر شعبية .

ليس الطقس هو الشئ الوحيد المميز لجزيرة أروبا فهناك أيضا الشواطئ الرملية البيضاء الأفضل في قارة أوروبا والتضاريس الرائعة .

يقضي زوار جزيرة أروبا أغلب الوقت في ركوب الخيل أو التنزه سيرا على الأقدام وزيارة منجم الذهب الأسباني أو النزوح جنوبا لرؤية الهندسة المعمارية الإستعمارية .
-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
Posted by admin, Published at 6:07:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights