دزاير 24

صحة وطب

رش هذا المزيج على قدمك قبل 10 دقائق من النوم وشاهد ما سيحصل! نتائج مذهلة !

رش هذا المزيج على قدمك قبل 10 دقائق من النوم وشاهد ما سيحصل! نتائج مذهلة !

 الحياة الحديثة احضرت معها الكثير من الأمور التي تعرض الإنسان للتوتر، وهذا ما جعل العديد منا يعاني من نقص في النوم.

وقلة النوم قد تسبب الكثير من المشاكل الصحية، لهذا السبب عليك أن تنام لمدة 8 ساعات في لليل حتى تستطيع أن تقوم بوظائفك بشكل طبيعي في اليوم التالي.

ولأهمية هذه المشكلة وخطورتها، تقترح عليكم شاشة نيوز استخدام هذه الطرق للتخلص من هذه المشكلة ولتحسين نومكم، كالملح الصخري المأخوذ من جبال الهيمالايا، أو استخدام الفلسفة الصينية فنغ شوي، والمشروبات الطبيعية المختلفة وما شابه ذلك.

كما أن الزيوت تكون فعالة جداً لمساعدتك على النوم 8 ساعات، فعدا عن فوائدها واستخداماتها الأخرى الكثيرة، ستقدم لكم شاشة نيوز بحسب ما ترجمته من مصادرها كيف يمكنكم استخدام الزيوت لغرض تحسين نومكم.

وهذه الثلاث مكونات لرذاذ القدم تكون فعالة جداً في إزالة سموم الجسم، حيث أن المسامات في القدم أكبر وأكثر منها في أي جزء آخر من الجسم، لهذا فهي مناسبة جداً لامتصاص العناصر الغذائية اللازمة، كما أن أقدامنا تحتوي على نقاط كثيرة متصلة مع أعضاء جسمنا، لهذا فإن تنشيط هذه النقاط يؤثر على صحتنا للأفضل.

إليكم من شاشة نيوز طريقة تحضير الرذاذ الذي سيساعدكم على تحسين النوم:

- 10 قطرات من زيت اللافندر.

- 10 قطرات من زيت البابونج.

- 4 أونصات من زيت المغنيسيوم.

طريقة تحضير الرذاذ بحسب ما ترجمت شاشة نيوز:

بحسب ما ترجمت شاشة نيوز من مصدرها، اخلطوا الزيوت السابقة في قنينة رش حجمها 4 أونصات أو أكثر، ثم خضوا القنينة لتتأكدوا أن المزيج خلط جيداً، ورشوا الخليط على أقدامكم قبل 10 دقائق من النوم.

المصادر: healthyfoodhouse
Posted by admin, Published at 5:21:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights