دزاير 24

صحة وطب

مفاجأة الكشف عن القاتل الحقيقي لـ مديرة بنك «أبوظبي الإسلامي» وملابسات حادث مقتلها

مفاجأة الكشف عن القاتل الحقيقي لـ مديرة بنك «أبوظبي الإسلامي» وملابسات حادث مقتلها

كشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم بإرتكاب حادث قتل مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، نيفين لطفي، يدعى «عبدالعاطي صابر»، مواليد 1967 يقيم بمنطقة روض الفرج، وسبق أن عمل موظف أمن بالكمبوند لمدة عام ونصف، وتركه منذ عدة أشهر وكان يراقب تحركات المجني عليها، بعد أن تعرف على ثرائها وأنها تقيم في الفيلا بمفردها.

وأضافت التحريات، أن المتهم سبق اتهامه في 10 قضايا سلاح ومخدرات ومشاجرة، وقال في التحقيقات إنه تسلل إلى الفيلا من السور الخلفيح نظرًا لأنه أقل ارتفاعًا من الأمامي، ولخبرته بالعمل بالكمبوند تمكن من تعطيل كاميرات المراقبة حتى لا يتم رصده.

وعندما فوجئ بالمجني عليها مستيقظة، قتلها واستولى على هاتفها المحمول وجهاز «أي باد» ومفاتيح السيارة، وأخذها وهرب.

وأكد المتهم، أن الدماء التي كانت على ملابسه كانت نتيجه اصطدامه بها؛ نظرًا لارتباكه، كما سرق منها 5 آلاف درهم إماراتي عثر عليهم في حوزته، مشيرًا إلى أن المتهمة صرخت في وجهه بمجرد رؤيتها له، وحاولت مقاومته؛ مما دفعه لتسديد عدة طعنات لها حتى لا يفتضح أمره.

من جانبه، أقر أحد افراد أمن الكمباوند أنه فوجيء بسيارة القتيلة تخرج من الكمباوند مسرعة، ولم يتمكنوا من إيقافها؛ نظرًا لسرعتها الجنونية، مشيرًا إلى أنهم كانوا لا يعرفون أن القاتل هو من يقودها وإلا كانوا تعاملوا معه بشكل مختلف.
hofhv hgtkhkdk hglqidv
Posted by admin, Published at 6:02:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights