دزاير 24

صحة وطب

لن تصدق كيف كانت جثته بعد دفنه بأكثر من 40 يوم عاجل .. نقل جثة مواطن مصري من قبره إلى بيته بعد 40 يوم من موته والسبب أغرب من الخيال

لن تصدق كيف كانت جثته بعد دفنه بأكثر من 40 يوم عاجل .. نقل جثة مواطن مصري من قبره إلى بيته بعد 40 يوم من موته والسبب أغرب من الخيال

يعيش الشعب المصري يومياً فى معرفة قصص أغرب ما يمكن ولكن نحن اليوم أمام قصة لا تصدق حدثت فى مصر وبالأخص فى صعيد مصر فى محافظة قنا .

 فى هذا الزمن من الصعب أن تجد أهالى قرية يقوموا بالثناء على مواطن فى القرية ولكن هذا ما حدث مع بطل قصة اليوم حيث أكدوا أهالي قرية المقربية التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، على أن الشيخ محمد عبدالوهاب مصطفى رجل من أولياء الله الصالحين وذلك بسبب طيبته وخلقه، والمتوفى منذ 40 يوماً، وتم نقل قبرهل وذلك بعد رؤية لأحد أقاربه باستخراج جثته من القبر ودفنها في مكان آخر وتحديدًا داخل منزله.

 وبعد هذه الرؤية قام أهل المتوفى بتقديم بلاغ إلى الجهات المسؤولة بان يتم نقل جثة الشيخ محمد عبد الوهاب إلى مكان أخر ، وتم الموافقة على نقل الجثة واثناء عملية النقل قاموا العشرات من أهالي القرية تجمعوا حول القبر وقت استخراج الجثمان،وكانت المفاجأة أن جثته لم تتعفن أو لم يظهر عليها أي علامات تحلل كما يحدث للموتى.

وقام أهالى القرية بعمل زفة كبيرة أثناء نقلة الجثة وسيتم عمل ضريح للميت فى بيته وأكد الطبيب الذي شاهد الجثة على أن هذه الجثة من الواضح أنه ماتت منذ ساعات وليس منذ 40 يوماً.
Posted by admin, Published at 2:24:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights