دزاير 24

صحة وطب

أفضل فنادق باريس الموصى بها لسنة 2017

أفضل فنادق باريس الموصى بها لسنة 2017

-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
باريس العاصمة الفرنسية وعاصمة الأضواء أجمل مدن فرنسا السياحية ومن اجمل المدن في العالم والواقعة على ضفاف  نهر  السين
من اشهر الاماكن السياحية في باريس ، برج ايفل ومتحف اللوفر وشارع الشانزليزيه الشهير الذي ينتهي بقوس النصر  بالاضافة الى المقاهي والمطاعم الراقية والمنتزهات والفنادق الفخمة كلها موجودة في هذه المدينة الرائعة.

فندق مارينيون في شانزليزيه




يقع فندق مارينيون في شانزليزيه وهو عبارة عن فندق بوتيكي في المنطقة الـ 8 في باريس بين شارع George V وMontaigne وعلى بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من شارع Champs-Elysées، ويحتوي على مكان إقامة فاخرة ومطعم وبار وغرفة سينما.
 تتميز الغرف المكيفة في فندق مارينيون شانزليزيه بتصميم مشابه للشقق الباريسية المعاصرة مع الأثاث الرخامي وخشب البلوط، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة عالي الجودة مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود وحمام خاص.
تتميز بعض الغرف بتراس خاص يوفر إطلالات على برج إيفل، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء.


فندق برنس دي غالاس




يقع برنس دي غالاس في باريس على بعد 200 متر من شارع الشانزليزيه وعلى بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من قوس النصر وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من استاد بارك دي برانس، ويتوفر على غرف وأجنحة مزودة بإمكانية استعمال الواي فاي مجاناً وفناء تصميمه على طراز فن الآرت ديكور ومزين بالفسيفساء.
تم تصميم جميع أنواع أماكن الإقامة على طراز فن الآرت ديكو، ويمكن الوصول إليها بواسطة مصعد وتتميز بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص مزود برداء حمام ودش ولوازم استحمام مجانية، وتضم بعض الأجنحة شرفة توفر إطلالات على مدينة باريس.
يمكن الاستمتاع بتناول إفطار كونتيننتال كل صباح في برنس دي غالاس، ويقدم مطعم La Scène الخاص بالفندق والحاصل على نجمة ميشلين (لتقييم للمطاعم) المأكولات الفاخرة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب في بار Les Heures الموجود في الموقع.
 يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية والحمام التقليدي مجاناً، كما يمكن طلب علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية، وسيسعد الموظفون بتزويد الضيوف بالمعلومات السياحية.

فندق شانغريلا باريس




يعد فندق شونغري-لا، باريس سكن سابق للأمير رولاند بونابرت وهو مدرج ضمن مباني "الآثار التاريخية" الفرنسية وهو عبارة عن قصر فندقي يقع على نهر السين ويواجه برج إيفل، ويعكس كل من تجربة الضيافة الآسيوية وأسلوب الحياة الفني الفرنسي.
يضم 3 مطاعم بما في ذلك مطعمين حائزين على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم)، ويحتوي على مسبح داخلي وسبا، ويقع ميدان تروكاديرو على بعد 500 متر.
 تتميز بعض الغرف والأجنحة في فندق شونغري-لا، باريس بإطلالة رائعة وفريدة من نوعها على برج إيفل، وتم تزيين جميع الغرف والأجنحة بدرجات ألوان الأزرق والأبيض والبيج بالإضافة إلى الأجنحة المتميزة وذلك لإضفاء أجواء كل من الإمبراطورية الأوروبية وفن العمارة التجميلي الآسيوي، وتحتوي جميع الغرف على غرفة معيشة منفصلة تضم مكتب وحمام رخامي مزود بأرضيات مدفأة وحوض استحمام منفصل ودش مطري ولوازم استحمام من ماركة Bulgari.
تتميز الغرف والأجنحة بأثاث مصنوع حسب الطلب مع تشطيبات من الكريستال، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات أفلام في الموقع وقاعدة للآيبود وخزنة للكمبيوتر المحمول.

فندق جوليانا باريس


 
يقع فندق جوليانا باريس في باريس، وعلى مسافة 14 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من برج إيفل. ويقدم مركز للياقة البدنية وساونا. ويضم الفندق حمام تقليدي وجيم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار الفندق.
يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وآي باد. وتم تجهيز جميع الغرف مع حمام خاص مع حوض استحمام أو دش. وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانًا لراحة الضيوف. ويوفر فندق جوليانا باريس خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.
يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
يقع شارع الشانزليزيه على مسافة 17 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق جوليانا باريس، في حين تقع فيلبينت على بعد 20 كم. ويقع أقرب مطار، وهو مطار أورلي، على بعد 15 كم.
الحي السابع - إنفاليد - برج إيفيل هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرومانسية والفن والفن المعماري.

بولمان باريس برج إيفل


  
يقع بولمان باريس برج إيفل من فئة 4 نجوم عند سفح برج إيفل والتروكاديرو. وتفتح غرفة اللياقة البدنية التي تضم أجهزة رياضية طيلة 24 ساعة، وتتيح إطلالات بلا عوائق على التروكاديرو، بينما يمكن التمتع بتناول الطعام على التيراس في مطعم Frame. ويقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من استاد بارك دي برانس، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.
وقد تم تصميم غرف النزلاء المشرقة على طراز معاصر، وتتميز بإطلالات بانورامية على باريس. وتتضمن الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة مع مشاهدة مجانية لأحدث الأفلام، وقاعدة آي بود واتصال واي فاي مجاني. وتحوي معظم الغرف شرفة، بينما تتميز بعض الغرف بإطلالة رائعة على برج إيفل أو الحديقة.
يقدم مطعم الفندق الأطباق على طراز كاليفورنيا مع النكهات االفرنسية. ويضم مطبخ بمخطط مفتوح وبار نبيذ أنيق. وتوجد كذلك صالة اتصال في الفندق، وتضم أجهزة كمبيوتر وطابعات.
يقع بولمان باريس على الضفة اليسرى على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من برج إيفل. حيث يقع بموقع رائع على بعد 600 متر من محطة مترو بير حكيم (الخط السادس)، وتوفر روابط مباشرة إلى قوس النصر والشانزليزيه ومتحف اللوفر. وتتوفر مواقف عامة للسيارات في الموقع. وتتوفر خدمة حافلات نقل مكوكية مباشرة على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من الفندق، وتوفر طرق مباشرة إلى مطار شارل ديغول ومطار أورلي.
-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
Posted by admin, Published at 3:06:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights