دزاير 24

صحة وطب

ما الذي ظهر أثناء البث المباشر لـ'ناسا' من محطة الفضاء الدولية "ناسا قطعت البث الحي المباشر بعد ظهورها وابدلته بصور اخرى" والسبب

ما الذي ظهر أثناء البث المباشر لـ'ناسا' من محطة الفضاء الدولية "ناسا قطعت البث الحي المباشر بعد ظهورها وابدلته بصور اخرى" والسبب

 ادعت مجموعة من المؤمنين بنظرية المؤامرة أن لقطات غريبة اتخذت من البث الحي لوكالة "ناسا" من محطة الفضاء الدولية، تظهر 6 "أجسام غريبة" كبيرة تسبح في الفضاء المحيط بالمحطة.

وأظهرت لقطات الفيديو من البث الحي "الكائنات" التي يدعي المؤمنون بنظريات المؤامرة أنها فضائية، وهي تنتقل من اليمين إلى اليسار عبر الشاشة.

وقد تم اكتشاف الكائنات الغريبة من قبل مجموعة "Streetcap1" و"SecureTeam10"، وهي عبارة عن مجموعة من الخبراء الذين يحققون في اللقطات المصورة من الفضاء وتتبادل النتائج التي يتوصلون إليها عبر الانترنت.

وقال تايلر، وهو أحد أعضاء "SecureTeam10"، في تصريح لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إنه تم اكتشاف ما يمكن أن نطلق عليه "أسطولا" من الأجسام المجهولة الهوية تتحرك من مسافة قريبة لمحطة الفضاء الدولية.

وأضاف تايلر إنه تم العثور على ستة أجسام غريبة تمر وراء المحطة، وأعتقد أن حجم هذه الكائنات مهما كانت، سيكون كبيرا إلى حد ما، وتابع قائلا، "إن ناسا قطعت البث الحي واستبدلته بصور من إحدى غرف المراقبة على الأرض بعد رصده للكائنات الغريبة".

وركز الفيديو الذي تداوله المؤمنون بنظريات المؤامرة، والذي لا تزيد مدته عن 31 ثانية، على الجزء الخارجي من المحطة الدولية، حيث ظهرت ستة كائنات غريبة أمام الكاميرا خلف المحطة.

ولم تعلق وكالة "ناسا" على ما ظهر خلال بثها المباشر، في حين استمرت في البث، دون تكرار لظهور أي جسم آخر.
Posted by admin, Published at 4:41:00 ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights