دزاير 24

صحة وطب

صور مروعة.. أب يتجرد من مشاعره وينهش جسدي طفلتيه ككلب مسعور ما فعله بجسدي الطفلتين كارثة تجرد من مشاعر الأبوة والإنسانية

صور مروعة.. أب يتجرد من مشاعره وينهش جسدي طفلتيه ككلب مسعور ما فعله بجسدي الطفلتين كارثة تجرد من مشاعر الأبوة والإنسانية

 أفاد شهود عيان أن والد الطفلتين زهراء ذات الـ 4 أعوام، وغدير شقيقتها التي تبلغ 6 أعوام، يقوم بعضهما وبنهش جسدهما الصغيرين، قائلين أن القدر كتب لهما أن تعيشا مع أب لا يرحم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر المروع بشكل كبير.

وقال أحد أفراد الكادر الطبي الذي يعالج الطفلتين في مستشفى الصدر أن "الطفلتين البريئتين لن تنعما بطفولتهما ولا بأسرة تحميهما"، مضيفًا أن "الأدهى من ذلك أن سبب تعاستهما هو والدهما الذي تجرد من الإنسانية وجعل جسديهما النحيلين حقل تجارب لشر مطلق فاق وحشية الحيوان" ,

وتسكن الطفلتان في حي ميسان في محافظة النجف، حيث اختار والدهما أن يعاقبهما بالحبس والضرب بوحشية مطلقة بعد تقييد أمهما، في سلوك منحرف تقشعر له الأبدان.



وتسبب الضرب المبرح الذي تتعرض له الطفلتين في كسر ساق إحداهما، إضافة إلى رضوض عديدة، كما نهشت أسنان الرجل المجنون جسد الأخرى ككلب مسعور.

أما مدير إعلام شرطة النجف، الرائد مقداد الموسوي فذكر لوسائل إعلام محلية أن "الطفلتين ترقدان حالياً في مستشفى الصدر بالنجف، وحالتهما مستقرة"، وأوضح أن "والدهما الجاني يدعى مالك كاظم علي، يعمل أجيرا، ولديه مشاكل نفسية سابقة".



وأضاف الموسوي إن "زوجة الجاني رفعت عليه قضية عنف أسري، وهو من أصحاب السوابق في العنف، وحالياً هارب وملاحق من قبل الأجهزة المختصة".

المصدر: العربية.
hofhv hgtkhkdk hglqidv
Posted by admin, Published at 10:14:00 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights