دزاير 24

صحة وطب

مدينة الحمامات التونسية عروس البحر المتوسط

مدينة الحمامات التونسية عروس البحر المتوسط

-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
هي عروس البحر التونسية , شواطئ نظيفة و جميلة , سماء صافية و نسائم عليلة تسحر النفوس , هذه المدينة هي من أفضل المنتجعات في كامل الجمهورية التونسية و أكثرها إستقبالا لمحبي الإستجمام و التمتع بالمناظر الطبيعية و مياه البحر العذبة ...



بعض المعلومات عن المدينة :
 
عدد السكان : 60.000 ألف ساكن .
الولاية : نابل
المعتمدية : الحمامات

تاريخ المدينة :
 
مدينة الحمامات لها تاريخ عتيق جداً فقد رافقت هذه المدينة في طيَات تاريخها العديد من الحضارات مثل الأغالبة و الرومان , دل ذلك على الأسوار اللتي تحيط المدينة و التي كانت أبرز التحصينات ضد المهجمين و المحتلين القدامى.

أشهر المعالم السياحية في المدينة :
 
1.     المدينة العتيقة : كسائر المدن التونسية التقليدية يوجد هنا مدينة عتيقة تزخر ببعد فني و ثقافي كبير حيث تميزت المدينة العتيقة بجمال منازلها و صناعاتها التقليدية  فلا ترى أي مغازة عصرية هناك , حقا إنها تحفة فنية .

2.     الشواطئ و البحر : كما نوهت أقلامنا , فإن هذه المدينة  هي عروس البحر التونسية فتتميز بجمال شواطئها و رطوبة رملها و عذوبة مائها , إنها قبلة رائعة لمحبي الإستجمام .

3.     قرطاج لاند : محبوب الأطفال و عشق الكبار , لكل من يعشق المدن الترفيهية عليه بزيارة قرطاجلاند في وسط مدينة الحمامات .

بماذا تتميز المدينة ؟
 
حقا هذه المدينة فريدة من نوعها , فهي مزيج بين المدن العصرية و التقليدية في مزيج جميل جداً , هذه المدينة قبلة لجميع الأعمار , حقا يا لها من مدينة جميلة .

أفضل فندق في المدينة :
 
منتجع لو رويال
-www.albalagh.in- سـياحة و سفر
Posted by admin, Published at 6:23:00 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 دزاير 24 ----We don't host or sharing any files that Violate property rights